دمج التجارة الإلكترونية في موقع الويب الخاص بك - خبير سيمالت



اليوم ، أصبح الإنترنت أكبر سوق في العالم قابل للنقاش. مع قدرته على الوصول إلى كل جزء من العالم ، فإنه لا يقتصر على الحواجز المادية التي تؤثر على الأسواق المادية. يقدم هذا فرصة فريدة للبائعين لكسب أرباح إضافية.

تهدف Semalt إلى مساعدتك على زيادة أرباحك من خلال إنشاء موقع الويب الخاص بك وإدارته. تؤثر خدمة الإدارة هذه أيضًا على موقع التجارة الإلكترونية أو المبيعات. تتطلب إدارة موقع مبيعات متخصصين بالإضافة إلى صيانة دورية. مع العديد من صفحات المنتجات والعديد من الفئات ، تحتاج إلى التأكد من أن كل شيء في المكان المناسب. أنت لا تريد وضع المنتجات في الأماكن الخطأ. هذا يجعل موقع الويب يبدو غير احترافي ، وقد يشير المستهلكون على الفور إلى موقعك على أنه احتيالي. لا نحتاج إلى الخوض في التفاصيل حول كيف يمكن أن يؤدي ذلك إلى إتلاف موقع الويب الخاص بك.

يعد دمج التجارة الإلكترونية في موقع الويب الخاص بشركتك أمرًا مهمًا إذا كنت تخطط لتوسيع نطاق وصولك. هذا يجعل من الممكن أيضًا تشغيل آلية عملك بكفاءة وأكثر من ذلك بكثير.

ما هو موقع التجارة الإلكترونية

يمكن تعريف مواقع التجارة الإلكترونية على أنها بوابات تتيح إمكانية إجراء معاملات السلع والخدمات على الإنترنت. عندما تم صياغة هذا المفهوم لأول مرة ، كانت التجارة الإلكترونية تتم من خلال رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية. اليوم ، لدينا مواقع ويب فردية لا تعمل كمجرد متجر بل سوق حيث يمكن للمستخدمين الحصول على كل ما يحتاجون إليه تقريبًا. تتيح هذه المواقع أيضًا للمستخدمين إمكانية القيام بكل ما يتعلق بالمعاملات عبر الإنترنت مباشرة على موقع الويب.

أنواع مواقع التجارة الإلكترونية

لا يتم تصنيف جميع مواقع التجارة الإلكترونية أو الإشارة إليها بنفس الشروط. تختلف بناءً على الوظيفة التي يؤديها كل منها.

فيما يلي قائمة بمواقع التجارة الإلكترونية:
  • مواقع الشركات إلى الأعمال (B2B): B2B هو شيء يجب أن تكون قد صادفته عبر الإنترنت. تسمح هذه الأنواع من مواقع التجارة الإلكترونية بالمعاملات الإلكترونية للبضائع بين الشركات.
  • مواقع الأعمال التجارية للمستهلكين B2C: يتم إنشاء هذه المواقع للسماح بالمعاملات الإلكترونية للسلع والخدمات بين الشركة والمستهلكين.
  • المستهلك إلى المستهلك C2C: هنا ، يبيع المستهلك إلى مستهلك آخر من خلال طرف ثالث. هذا شائع في مواقع مثل eBay. هنا ، يمكن للمستهلكين بيع سلع لم يعدوا يجدونها مفيدة للمستهلكين الآخرين.
  • المستهلكين للشركات C2B هنا ، يقدم الأفراد بعض المنتجات أو الخدمات للشركات.

كيفية إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية؟

يعد البيع من خلال منصة عبر الإنترنت إحدى الطرق السريعة لتحقيق أرباح إضافية. كعمل تجاري ، هذا يعني أكثر من بضعة دولارات. من خلال فتح عملك على الإنترنت ، فإنك تضعه في وضع فريد حيث يمكنه الوصول إلى أكثر من 4 مليارات مستخدم للإنترنت. هذا ليس رقمًا صغيرًا ، وبمساعدة Semalt ، يمكنك الوصول إلى الصفحة الأولى من SERP. تخيل كم ستكون قادرًا على تحقيقه عندما يحدث هذا. من خلال موقع التجارة الإلكترونية ، يصبح من السهل تقديم منتجاتك بسعر أرخص. هذه ليست سوى عدد قليل من الفوائد التي تتمتع بها العديد من الشركات بفضل التجارة الإلكترونية. لذلك ، إذا كنت تخطط لنقل عملك إلى المستوى التالي ، فإن التجارة الإلكترونية هي المكان المناسب للبدء.

لا تحتاج إلى أن تكون عبقريًا في مجال التكنولوجيا لإنشاء موقع للتجارة الإلكترونية. إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق ذلك هي عن طريق توصيله إلى محترفين مثل سيمالت. بصفتنا مطوري ويب مخصصين ، يمكننا إنشاء موقع ويب للتجارة الإلكترونية أو دمج التجارة الإلكترونية في موقعك الحالي. هناك أيضًا منصات أخرى يمكنك استخدامها والتي تم تصميمها لمساعدة أصحاب الأعمال في إنشاء موقع ويب للتجارة الإلكترونية.

كبار بناة مواقع التجارة الإلكترونية

WooCommerce

هذه منصة مفتوحة المصدر تشبه WordPress. وهي أيضًا أشهر منصة لبناء مواقع التجارة الإلكترونية. اليوم حوالي 27٪ من مواقع التجارة الإلكترونية تستخدم WooCommerce في بناء مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بهم. بالأرقام ، هذا يمثل حوالي 35712 موقعًا.

ووردبريس

باعتباره نظام إدارة محتوى آخر مفتوح المصدر ، يمكن دمجه بسهولة مع منشئي مواقع الويب الآخرين مثل WooCommerce. من خلال الجمع بين كل من منشئي مواقع الويب مفتوح المصدر ، يمكنك إنشاء موقع الويب الخاص بك كما تريد. مع القليل من الدراسة ، يمكنك إنشاء موقعك ، على الرغم من أن المنتج الذي تبيعه ومدى تعقيد موقع الويب الخاص بك يؤثر أيضًا على المدة التي ستقضيها في تطوير موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك لإضافة المزيد من الميزات ، يمكنك أيضًا الاستفادة من المكونات الإضافية. بفضل WordPress و WooCommerce ، يمكنك إنشاء متاجر تجارة إلكترونية كبيرة وصغيرة عالية الجودة.

أسباب الجمع بين WooCommerce و WordPress عند إنشاء موقع ويب

  • مناسب للميزانيات الكبيرة والصغيرة.
  • إنه سهل بالنسبة لك ، خاصة بالنسبة لخبراء WordPress.
  • مئات من المكونات الإضافية لتوفير ميزات إضافية.
  • يمكنك بيع جميع أنواع البضائع باستخدام هذه المنصات.
  • إنها متوافقة مع معظم بوابات الدفع.
  • إنه مفتوح المصدر ، مما يجعله مرنًا للغاية في تلبية احتياجاتك.
  • مجتمع كبير من المطورين والمسوقين والخبراء بحيث يمكن للمتعلمين الجدد الحصول على إجابات لأسئلتهم دون صعوبة.

Shopify

Shopify هي أشهر منصة للتجارة الإلكترونية ، مع أكثر من مليون متجر على الإنترنت. يقدم Shopify بعضًا من أفضل الميزات للبائعين الذين يخططون لامتلاك متاجر كبيرة الحجم. تنتج Shopify أكثر من 70 سمة مجانية ومتميزة يسهل استيرادها إلى موقع ويب وتعديلها لتناسب تصميمك. يحتوي متجر تطبيقات Shopify أيضًا على أكثر من 3200 تطبيق توفر ميزات ووظائف ؛ يمكننا التكيف مع موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.

ماجنتو

Magento هي واحدة من أقوى أنظمة إدارة المحتوى ومنصات التجارة الإلكترونية التي تتميز بتصميم يناسب العديد من أنواع وأحجام الأعمال. اليوم ، هناك أكثر من 190،000 موقع مدعوم من Magento. إنها منصة ويب للتجارة الإلكترونية مفتوحة المصدر مع أكثر من 3000 امتداد تابع لجهة خارجية تساعد مبرمجي الويب على تصميم موقع الويب الخاص بك ليكون قابلاً للتكيف مع جميع المواقف.

Wix

يستخدم المبتدئين في الغالب منصة الويب للتجارة الإلكترونية هذه. إذا كنت تخطط لبناء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك بنفسك ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو أفضل منصة يمكنك استخدامها. إنه سهل الاستخدام ويحتوي على ميزة السحب والإفلات. كما أن لديها خطة محددة لمواقع التجارة الإلكترونية. بفضل لوحة معلومات المدير المذهلة ، يمكنك أيضًا تتبع الطلبات والمخزون وصفحات المنتج.

BigCommerce

إذا كنت تبحث عن مُنشئ ويب آخر موثوق وجدير بالثقة ، فيجب عليك على الأرجح التحقق من BigCommerce. يقدم هذا النظام الأساسي ميزات فريدة مثل أسعار التسعير المجمعة وإدارة عروض الأسعار ومجموعات العملاء وقوائم الأسعار المخصصة. تم تصميم BigCommerce خصيصًا لمساعدة مواقع التجارة الإلكترونية الكبيرة على التوسع بسرعة ، لذلك إذا كنت تخطط لامتلاك متجر تجارة إلكترونية واسع النطاق يعمل بكامل طاقته وله ميزات متقدمة ، فإن BigCommerce هو مكان آمن للبدء.

أفضل 5 طرق لإضافة التجارة الإلكترونية إلى أي موقع

كمتجر عبر الإنترنت ، لا شك أنك تريد الحصول على جزء من العملاء الذين يبحثون عن المنتجات والخدمات عبر الإنترنت. ذكر تقرير حديث صادر عن وزارة التجارة أن هناك زيادة بنسبة 14.3٪ في مبيعات التجارة الإلكترونية مقارنة بالعام السابق. هذا يبدو جذابًا للغاية ، لكن هذا قد يكلفك ثروة ، لذا فأنت بحاجة إلى Semalt. يمكننا إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية بأسعار معقولة ، ولكن يمكننا أيضًا تعديل موقع الويب الحالي الخاص بك ليصبح موقعًا للتجارة الإلكترونية باستخدام التقنيات الحديثة.

كيفية دمج التجارة الإلكترونية في موقع موجود بالفعل

استخدم الإضافات

إذا تم تطوير موقع الويب الخاص بشركتك باستخدام WordPress أو أي منصات مفتوحة المصدر ، فسيصبح من الأسهل إعداد العديد من الأنظمة الأساسية لموقعك على الويب. بعد اختيار النظام الأساسي ، يمكننا تكوينه وبيعه باستخدام موقعك الرئيسي.

ضع علامة على حلول منفصلة لمواقع أعمالك للبيع عبر الإنترنت

إذا كان برنامج موقع الويب الخاص بنشاطك التجاري لا يوفر للمستخدمين امتدادًا للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو الخيار الأفضل. باستخدام هذا ، يمكننا تطوير متجر منفصل عبر الإنترنت يشترك في مظهر طبيعي وأصلي تمامًا مثل موقع الويب الأصلي الخاص بك. نستخدم هذه الحيلة لتحقيق تجربة سلسة.

باستخدام نفس التصميمات ، يفترض المستخدمون أنهم لا يزالون على نفس الموقع على الرغم من أننا نقوم بتشغيل كلا الموقعين على منصات منفصلة. يختار العديد من مالكي مواقع الويب هذا الخيار عند إضافة التجارة الإلكترونية إلى موقع الويب الخاص بهم ، خاصةً عندما لا يرغبون في العبث بموقعهم الأصلي على الويب. يفعلون ذلك أيضًا عندما يتعذر تحديث موقع الويب الأولي الخاص بهم أو يفتقر إلى ملحق التجارة الإلكترونية.

إضافة ميزات التجارة الإلكترونية إلى موقع الويب الخاص بك

إذا كنت تبحث عن طرق لإضافة التجارة الإلكترونية إلى موقع الويب الخاص بك ، فإن Semalt هنا لمساعدتك. يمكن إضافة ميزات التجارة الإلكترونية مثل بوابات الدفع وعربات التسوق إلى موقع الويب الخاص بك بواسطة محترفين في Semalt. باستخدام ميزات التجارة الإلكترونية الأساسية ، سيتمكن العملاء من تحديد المنتجات وإجراء عمليات الشراء على موقع الويب الخاص بك.

باستخدام Shopify اشترِ الآن زر

يتيح لنا هذا الخيار البسيط إضافة ميزات التجارة الإلكترونية الأساسية إلى كل موقع ويب. باستخدام هذا ، يمكننا إضافة أزرار على:
  • مواقع WordPress
  • نعرفكم
  • مواقع Squarespace ذاتية الاستضافة والمزيد.
تمنحك إضافة هذه الميزة مجموعة واسعة من المزايا ، بما في ذلك موثوقية منصة Shopify. يمكنك تخصيص تصميم هذا الزر ليناسب تصميم موقع الويب الخاص بك والجهاز المستخدم للوصول إلى الموقع. بهذه الطريقة ، يبدو الزر رائعًا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.

التجارة الإلكترونية على وسائل التواصل الاجتماعي

تعد وسائل التواصل الاجتماعي من أسهل الطرق لاعتماد التجارة الإلكترونية على موقع الويب الخاص بك. في الوقت الحاضر ، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي قناة إعلانية ذات شعبية كبيرة وفعالة. من هذه النقطة ، يمكنك بسهولة تحويلها إلى قنوات مبيعات فعالة. اليوم ، يمكن إنشاء صفحات لشركاتك على العديد من منصات التواصل الاجتماعي ، ويمكنك إضافة زر قسم التسوق.

مع سيمالت، لن تضطر إلى إنفاق الكثير عند إنشاء أو دمج التجارة الإلكترونية على موقع الويب الخاص بك. إذا كان موقع الويب الخاص بك يرضيك ، فيمكننا دمج التجارة الإلكترونية لمساعدة عملك على زيادة تواجده وعدد العملاء عبر الإنترنت. نأمل أن يكون هذا قد ساعدك بشكل كبير ، ونتطلع إلى تلقي رد منك.

Integrating E-Commerce To Your Website - Semalt Expert



Today, the internet has become arguable the largest market in the world. With its ability to reach every part of the world, it isn't limited to the physical barriers that affect physical markets. This presents a unique opportunity for vendors to earn extra profits.  

Semalt is all about helping you increase your profits by creating and managing your website. This management service also influences the e-commerce or sales website. Managing a sales website requires professionals as well as regular maintenance. With many pages of products and several categories, you need to ensure that everything is in the right place. You do not want to put products in the wrong places. This makes the website look unprofessional, and consumers may immediately flag your site as fraudulent. We do not need to go into detail about how this can damage your website. 

Integrating e-commerce into your business website is important if you're planning on expanding your reach. This makes it possible for the mechanism of your business also to run efficiently and much more.  

What is e-commerce website 

E-commerce websites can be defined as portals that make it possible for transactions of goods and services to take place on the internet. When this concept was first coined, e-commerce was done through emails and phone calls. Today, we have single websites that don't function as just a shop but a market where users can get almost everything they need. These websites also make it possible for users to do everything transaction-related online right there on the website.

Types of e-commerce websites

Not all e-commerce websites are labeled or are referred to with the same terms. They differ based on the function each performs. 

Here is a list of e-commerce websites: 
  • Business to Business (B2B) websites: B2B is something you must have come across over the internet. These types of e-commerce websites allow for the electronic transaction of goods between companies.
  • Business to Consumer B2C websites: such websites are created to allow the electronic transactions of goods and services between the company and its consumers.  
  • Consumer to consumer C2C: here, a consumer sells to another consumer through a third party. This is common on sites like eBay. Here, consumers can sell goods they no longer find useful to other consumers. 
  • Consumers to Businesses C2B here, individuals offer some products or services to companies. 

How to build an e-commerce website?

Selling through an online platform is one quick way to make a couple of extra profits. As a business, however, this means more than a few dollars. By opening your business on the internet, you put it in a unique situation where it has access to the over 4 billion internet users. This is no small figure, and with the help of Semalt, you can get to the first page of SERP. Imagine how much you would be able to make when this happens. Through an e-commerce website, it becomes easy to introduce your products at a cheaper rate. These are only a few of the benefits many businesses enjoy thanks to e-commerce. Therefore, if you plan on taking your business to the next level, e-commerce is the place to start. 

You do not need to be a tech genius to make an e-commerce website. One way you can achieve this is by getting it to professionals such as Semalt. As dedicated web developers, we can create an e-commerce website or integrate e-commerce into your existing website. There are also other platforms you can use that have been designed to help business owners build an e-commerce website. 

Top e-commerce website builders 

WooCommerce

This is an open-source platform that's similar to WordPress. It is also the most popular e-commerce website building platform. Today about 27% of all e-commerce websites use WooCommerce in building their e-commerce website. In the figures, that's about 35,712 websites.  

WordPress

As another open-source CMS, it can be easily integrated with other website builders such as WooCommerce. With a combination of both open source website builders, you can create your website however you want it. With a little study, you can create your site, although the product you sell and how complex you want your website also to influence how long you will spend developing your e-commerce website. To add more features, you can also make use of plugins. Thanks to WordPress and WooCommerce, you can create both big and small high-quality e-commerce stores. 

Reasons why we combine both WooCommerce and WordPress when creating a website

  • Suitable for both large and small budgets. 
  • It is easy for you, especially for WordPress experts.
  • Hundreds of plugins to provide additional features.
  • You can sell all kinds of goods using these platforms. 
  • They are compatible with most payment gateways. 
  • It is open-sourced, which makes it very flexible in meeting your needs.
  • A large community of developers, marketers, and experts so new learners can have answers to their questions without difficulty. 

Shopify

Shopify is the most popular e-commerce platform, with over 1 million online stores. Shopify offers some of the best features for vendors who plan on having high volume stores. Shopify produces 70+ free and premium themes that are easy to import into a website and modify to suit your design. The Shopify app store also contains over 3,200 apps that provide features and functionality; we can adapt to your e-commerce website. 

Magento

Magento is one of the most powerful CMS and e-commerce platforms that has a design that suits many business types and sizes. Today, there are over 190,000 websites powered by Magento. It is an open-source e-commerce web platform with over 3,000 third-party extensions that help web programmers design your website to be adaptable for all situations. 

Wix 

Beginners mostly use this e-commerce web platform. If you're planning on building your e-commerce website on your own, this is probably the best platform you can use. It is easy to use and has a drag and drop feature. It also has a specific plan made for e-commerce websites. Thanks to its amazing manager dashboard, you can also track orders, inventory, and product pages.  

BigCommerce

If you're looking for another reputable and trustworthy web builder, you should probably check out BigCommerce. This platform offers unique features such as bulk pricing rates, quote management, customer groups, and custom price lists. BigCommerce is specially designed to help large e-commerce sites scale quickly, so if you plan on having a large scale e-commerce store that is fully functional and has advanced features, BigCommerce is a safe place to start. 

Top 5 ways to add e-commerce to any website

As an online store, no doubt, you want to get a piece of the customers looking for products and services online. A recent report from the department of commerce said that there had been an increase of 14.3% in e-commerce sales compared to the previous year. This sounds very attractive, but this can cost you a fortune, so you need Semalt. We can create for you affordable e-commerce websites, but we can also modify your existing website to become an e-commerce website using modern technologies.

How to integrate e-commerce into an already existing website

Use plugins 

If your business website was developed using WordPress or any open-source platforms, it becomes easier to set up several platforms for your website. After selecting a platform, we can configure it and sell it using your main site.  

Tag on separate solutions to your business websites for online sale

If your business website software doesn't provide users with an extension for online retail, this is probably the best option. Using this, we can develop a separate online store that shares a natural and authentic look just like your original website. We use this trick to achieve a seamless experience. 

With the same designs, users assume they are still on the same website even though we are running both sites on separate platforms. Many website owners opt for this option when adding e-commerce to their website, specifically when they do not want to tamper with their original website. They also do this when their initial website cannot be updated or lacks an e-commerce extension.  

Adding e-commerce features to your website 

If you're looking for ways to add e-commerce to your website, Semalt is here to help. E-commerce features such as payment gateways and shopping carts can be added to your website by professionals at Semalt. Using basic e-commerce features, customers will be able to select products and make purchases on your website.

Using the Shopify Buy Now Button

This simple option allows us to add basic e-commerce features to every website. With this, we can add buttons on: 
  • WordPress sites
  • Tumblr 
  • Squarespace self-hosted sites and more.
Adding this feature gives you a wide range of advantages, including the reliability of the Shopify platform. You can customize the design of this button to blend with the design of your website and the device used to access the site. This way, your button looks great on smartphones, tablets, and computers. 

Social media e-commerce

Social media is one of the easiest ways to adopt e-commerce on your website. Nowadays, social media has become a very popular and effective channel for advertising. From this point, you can easily convert them to effective sales channels. Today, pages can be created for your companies on several social media platforms, and you can add the shop section button.

With Semalt, you won't have to spend much when creating or integrating e-commerce on your website. If your website satisfies you, we can integrate e-commerce to help your business grow its presence and the number of customers online. We hope this has helped you significantly, and we look forward to hearing back from you.  

mass gmail